القائمة الرئيسية

الصفحات

حركة المرور على يوتيوب و للأعمال التجارية (YouTube)

يوتيوب حركة المرور للأعمال



على مدى السنوات القليلة الماضية ، من الآمن أن نقول إن الفيديو عبر الإنترنت قد انفجر بالفعل. أدى نمو الفيديو إلى ظهور الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم لمعرفة إمكانات استراتيجية تسويق الفيديو الجديدة. تتم تجربة أفضل حركة مرور للفيديو من حركة مرور YouTube ؛ لا شك في ذلك.

شهد موقع YouTube نموًا هائلاً منذ إنشائه. يمكن العثور على مثال على النمو في إحصائية حديثة تنص على أنه يتم تحميل ما يقرب من 48 ساعة من محتوى الفيديو على الموقع كل دقيقة. أنا متأكد من أنك ستوافق على أن هذا ليس أقل من مذه


هناك مواقع فيديو أخرى حولها وهي تستحق بالفعل تحميل الفيديو الخاص بك عليها. ومع ذلك ، فإن حركة المرور التي تحصل عليها من هذه لا شيء مقارنة بما يمكن أن تتوقعه من حركة المرور على YouTube. إذا أعجب الأشخاص بمنتجك أو حتى مقطع الفيديو الخاص بك ، فهناك فرصة جيدة لأن يأتوا ويزوروا موقع الويب الخاص بك لمعرفة المزيد عنك.


لا يهم إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث المقاطع الدعائية للأفلام أو مقاطع الفيديو الموسيقية أو مقاطع الفيديو "كيف" فقط. ستجد كل شيء على موقع يوتيوب.


إذا كان لديك نشاط تجاري أو منتج أو خدمة ، فإليك بعض الطرق التي يمكن لعملك الاستفادة بها من حركة المرور على YouTube.


حركة المرور على يوتيوب و للأعمال التجارية (YouTube)

التعرض الشامل عل YouTube

لا يمكن لأي موقع فيديو آخر أن يحظى بنفس النوع من الجمهور في جميع أنحاء العالم مثل YouTube. هذا هو الموقع الذي نتوجه إليه جميعًا عندما نحتاج إلى التحقق من مقطع فيديو. فكر الآن كيف يمكن لقاعدة المستخدمين الضخمة هذه أن تكون مفيدة لعملك.

قم بإنشاء قناتك الخاصة على YouTube


يتيح لك YouTube إنشاء ما يُعرف بالقنوات. هذه هي في الأساس مساحتك الشخصية لاستيعاب مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تخصيص القناة بالطريقة التي تريدها. عندما تكون جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك في مكان واحد تحت قناة ، فإنه يسهل تحديد موقعها ، وبالتالي ستحصل على حركة مرور أفضل على YouTube.


نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يحبون محتوى قناتك ، فسيضيفونه إلى مفضلاتهم. يمكنك أيضًا إضافة القناة في مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.


بناء قائمة المشتركين الخاص بك على YouTube

ربما يكون لديك مربع اختيار على موقع الويب الخاص بك يجمع الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني. يمكنك الآن إضافة فيديو إلى مربع الاشتراك الخاص بك لخلق شعور تفاعلي بصري أكثر.


يمكنني التفكير في أحد المسوقين المشهورين في مجال المواعدة الذي زاد من تحويلاته بين عشية وضحاها عندما قام بتضمين مقطع فيديو في منطقة الاشتراك الخاصة به.


للحصول على تدفق لحركة المرور على YouTube ، يمكنك استخدام YouTube لاستضافة الفيديو الخاص بك وبعد ذلك كل ما عليك فعله هو إضافته إلى صفحة الاشتراك الخاصة بك.

صورة احترافية على YouTube

إن وجود فيديو على مدونتك أو موقعك على الويب ينقل صورة أكثر احترافًا. النص القياسي جيد ، لكن الفيديو يعزز الصفحة أكثر. قد يرى المستخدم مقطع الفيديو الخاص بك على موقعك أو على YouTube ، ولكن في كلتا الحالتين ستبدو أكثر مصداقية من خلال الحصول على الفيديو.

فجر حركة المرور الخاصة بك على YouTube

موقع YouTube هو الموقع العالمي ، فهذا يعني أن حركة المرور على YouTube تتدفق ليلاً ونهارًا. نظرًا لأن العالم مقسم إلى مناطق زمنية ، فهذا يعني أنه أثناء نومك في لندن على سبيل المثال ، يمكن لشخص ما في أستراليا ، حيث يكون الوقت الحالي ، أن يشاهد الفيديو الخاص بك.


لا تحتاج إلى تحميل فيديو واحد فقط. كما هو مذكور أعلاه ، لماذا لا تنشئ قناتك الخاصة وتضيف العديد من مقاطع الفيديو التي تريدها هناك. كلما أضفت أكثر ، كلما حصلت على ترتيب أفضل لحركة المرور على YouTube.

تحسين محرك البحث على YouTube.

موقع YouTube مملوك لشركة Google. يمثل وجود موقعين ضخمين على الإنترنت تحت مظلة واحدة إمكانيات رائعة لعملك.


تحب Google محتوى الفيديو وإذا كان لديك على YouTube ، فسيحبونك أكثر. سيتم تحسين صفحة موقع الويب الخاص بك بشكل جيد لمحركات البحث إذا كان بها محتوى فيديو YouTube.

يعرض Google الآن كلاً من النص والفيديو في نتائج البحث. ماذا لو تم إرجاع الفيديو الخاص بك عندما يبحث شخص ما؟ فكر في ما قد يعنيه هذا لمبيعاتك وحركة المرور المحتملة على YouTube التي يمكن أن تأتي إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكنك زيادة حركة المرور على YouTube من خلال إنشاء روابط خلفية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. تأكد أيضًا من وضع إشارة مرجعية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

مقالات بالفيديو على YouTube


إذا كنت قد كتبت أي مقالات وقمت بإرسالها إلى مواقع المقالات ، فأنت تعلم مدى أهمية ذلك. يحب الناس قراءة المقالات والمجيء إلى مواقع المقالات للقيام بذلك.

عندما يتم نشر مقال ما ، فإنه ينتشر بشكل فيروسي عبر العديد من المواقع وتحصل على حركة مرور جيدة. تخيل لو كان بإمكانك فعل الشيء نفسه مع الفيديو والحصول على حركة مرور على YouTube على طول الطريق. حسنًا ، يمكنك الآن في شكل مقال فيديو.

ستحتوي مقالة الفيديو على أهم أجزاء مقالتك النصية. ليست هناك حاجة إلى كاميرا لعمل هذا النوع من الإنتاج. أنت فقط بحاجة إلى البرنامج الصحيح وقليل من الخيال.

يمكنك تحويل مقالتك النصية إلى نص على الشاشة يمكن للمشاهد قراءته في الفيديو. ثم تتحدث بصوت عالٍ عن الكلمات. يجدر إضافة مواد أخرى مثل الصور لتنويعها قليلاً.

يمكن لمقالة فيديو جيدة الإعداد مدتها دقيقتان أن تقدم قيمة كبيرة للأشخاص وتجلب لك بعض الزيارات الهائلة على YouTube.

لقد قمت مؤخرًا بإنشاء إنتاج قصير حول كيفية مكافحة التوتر. أضفت نصًا إلى الشرائح وأحضرت أيضًا صورًا لأشياء مثل التأمل. أضفت أيضًا بعض الموسيقى لإضفاء طابع احترافي على الإنتاج.

تعتبر حركة المرور التي يمكنك الحصول عليها من مقالات الفيديو جيدة مثل أي فيديو قياسي. من خلال سماع صوت حقيقي ، يبدأ الناس على الفور في الوثوق بك ويسعدهم زيارة موقع الويب الخاص بك. يمكنك اختيار استخدام إحصائيات حركة المرور على YouTube لمراقبة أي حركة مرور تحصل عليها.


ستفعل مقالات الفيديو العجائب كجزء من أي ترويج على YouTube تستخدمه في عملك.

يجب أن تكون حريصًا على استخدام الموسيقى الخالية من حقوق الطبع والنشر لأن YouTube لديه إرشادات صارمة بشأن ما يجب عليك استخدامه. أعلم أنك ترى الكثير من مقاطع الفيديو مع الموسيقى التي تتعرف عليها ، ولكن في الوقت المناسب قد تتم إزالة مقاطع الفيديو هذه. اختفت كل حركة مرور YouTube التي أنشأتها في هذه العملية. يجب أن يقودك بحث Google السريع إلى بعض المواقع التي تقدم موسيقى بدون حقوق ملكية لاستخدامها.


أداة تحرير الموسيقى المجانية الجيدة التي يمكن استخدامها هي شيء يسمى "Audacity". سيسمح لك ذلك بتعديل الموسيقى الخاصة بك بحيث تناسب طول الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات مثل التلاشي وما إلى ذلك إلى الموسيقى. ستجد "Audacity" من خلال إجراء بحث سريع على الإنترنت.


إذا كان كل هذا بعيدًا عنك ، فقم بالاستعانة بمصادر خارجية لشخص يمكنه إنشاء مقاطع فيديو وتعديل الموسيقى وما إلى ذلك ، فسيكون قادرًا أيضًا على تحميله على YouTube وتحسينه لمحركات البحث.

استنتاج

من خلال الحصول على المزيد والمزيد من حركة المرور على YouTube ، فإنك تحصل على عرض جماعي لمنتجاتك والذي لا يمكن أن يكون جيدًا إلا على المدى الطويل.

يجب أن يكون وجود فيديو للترويج لعملك هو الطريقة التي تركز بها إستراتيجيتك التسويقية. سوف تجني ثمارها في كل من المشتركين والمبيعات.


 

تعليقات

التنقل السريع