القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يعمل BigCommerce

________________________________________________
BigCommerce هي وسيلة يمكن لأي شخص بيع سلعها بسهولة عبر الإنترنت. لدى BigCommerce تقريبًا كل أداة فردية يمكنك طلبها فيما يتعلق بفتح متجر على الإنترنت سيكون ناجحًا بالفعل وينقل المنتجات.


ميزة رائعة في BigCommerce هي أنها تسمح للمستخدمين بالتحكم الكامل في تصميم نظامهم الأساسي. في حين أن هناك العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها لتصميم متجرك ، فلديك دائمًا القدرة على الدخول وتغيير كود HTML الموجود إذا كنت ترغب في ذلك. هذا يعني أن BigCommerce هو المكان المثالي لأي شخص ، بغض النظر عن المعرفة التقنية ، للذهاب وإنشاء متجر على الإنترنت.


مع BigCommerce ، يمكنك الحصول على قوة شركات التجارة الإلكترونية الكبرى ، دون أي تكلفة. يجعل النظام سهل الاستخدام إنشاء متجرك عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ، وفي أي وقت من الأوقات ، يمكنك أن تكون جاهزًا لبيع منتجاتك عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، تم تحسين متجرك عبر الإنترنت تمامًا عند الإعداد لضمان معرفة محركات البحث الكبيرة مثل Google بوجودك.
كيف يعمل BigCommerce
__________________________________________________________________________

البدء في BigCommerce


• اختيار تصميم المتجر: اختر من بين مئات المتاجر الإلكترونية من نوع القوالب الجاهزة للاستخدام. ثم قم بالسحب والإفلات هنا واكتب بعض النص هناك وسيبدأ متجرك عبر الإنترنت في التبلور.


• اختر التفضيلات: بعد أن يكون متجرك على الإنترنت يبحث بالطريقة التي تريدها ، فأنت جاهز بعد ذلك للمضي قدمًا وتحديد طريقة الشحن المفضلة لديك بالإضافة إلى طريقة الدفع المفضلة لديك. أنت تختار أفضل ما يناسبك في أي مجموعة قد تفكر فيها.


• احصل على البيع: في حين أن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به إذا كنت ترغب في ذلك ، فبمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء واختيار التفضيلات الخاصة بك ، فأنت على استعداد لبدء بيع العناصر الخاصة بك عبر الإنترنت.


مع BigCommerce ، لا يوجد شيء تحتاج إلى تثبيته ، ولا توجد استضافة إضافية للشراء ، ولا توجد خوادم باهظة الثمن للشراء والإعداد ، ولا توجد نسخ احتياطية تحتاج إلى عناء ، ولا توجد ترقيات تقلق بشأن التثبيت. مع BigCommerce ، يتم تنفيذ كل العمل الشاق من أجلك.


يتيح لك BigCommerce حتى البيع مباشرة على eBay ويسمح لك أيضًا بالاستفادة من بعض مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعًا للبيع ، كما يمنحك القدرة على البيع على iPhone. أضف هذا إلى حقيقة أنه يمكنك أيضًا عرض العناصر الخاصة بك في أماكن مثل BizRate وما شابه ذلك من خلال حملة PPC وكل ذلك يوضح نجاح المتجر عبر الإنترنت.


يتيح لك BigCommerce أيضًا المحاولة قبل الشراء. لمدة 15 يومًا ، يمكنك الاستفادة من جميع الميزات التي يقدمها BigCommerce ثم تقرر بنفسك ما إذا كنت تريد استخدام خدماتهم أم لا. تتيح لك هذه النسخة التجريبية التي مدتها 15 يومًا فرصة كبيرة لتجربة بعض الميزات العديدة التي يوفرها لك BigCommerce لترى بنفسك مدى سهولة البيع عبر الإنترنت باستخدام BigCommerce.
_____________________________________________________________________


مراجعة BigCommerce


BigCommerce هو موقع ويب مخصص بشكل أساسي للبرامج التي ستساعدك على إنشاء وتشغيل متجرك عبر الإنترنت. كان الهدف هو إنشاء نظام يمكن لأي شخص استخدامه لبدء موقع التجارة الإلكترونية الخاص به على الإنترنت. تم إنشاء BigCommerce بواسطة Interspire ، الذي يقف أيضًا وراء عدد من عناوين البرامج الناجحة الأخرى. عند إجراء مراجعة BigCommerce ، هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يمكنك التركيز عليها.


يتميز موقع الويب بمدونة مستقلة وبرنامج موزع ومنطقة العملاء الحالية والمتاجر الحية وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، فإن الخيط المشترك هو برنامج التجارة الإلكترونية نفسه. هناك العديد من نقاط الاتصال الرئيسية التي يجب مراعاتها عند مقارنة برنامج BigCommerce للتجارة الإلكترونية بالحلول المحتملة الأخرى. فيما يلي مراجعة سريعة لبعض أكبر الفوائد بالإضافة إلى أكبر العيوب المحتملة لاستخدام BigCommerce.


هناك عدد من الميزات التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا للأشخاص الذين ينشئون موقعًا للتجارة الإلكترونية. تعتبر بالتأكيد منصة تجارة إلكترونية متكاملة الحلول لأنها توفر كل ما تحتاجه لتشغيل تخزين عبر الإنترنت بما في ذلك: الاستضافة وبناء مواقع الويب وتكامل بوابة الدفع وعربة التسوق وغير ذلك الكثير. بشكل عام ، كل هذه الأدوات قابلة للمقارنة مع المنافسة ، باستثناء الاستضافة. بشكل عام ، يبدو أن مساحة تخزين الاستضافة أصغر قليلاً من العديد من نظيراتها ، لكنها ستظل كافية لمعظم الأشخاص.


فائدة كبيرة أخرى لاستخدام BigCommerce هي نظام المرتجعات. يتميز بواحد من أكثر أنظمة الإرجاع الآلية مرونة وفعالية في السوق. إنه قابل للتخصيص تمامًا بحيث يمكنك إجراء أي تغييرات تحتاجها.


بشكل عام ، النظام بأكمله سهل الاستخدام إلى حد ما ، ولكن إذا كنت لا تعتقد أن إعداد كل شيء بنفسك أمر ممكن ، فيمكنك اختيار دفع رسوم الإعداد البالغة 49.95 دولارًا. قد يبدو هذا مكلفًا للبعض ، ولكن بشكل عام ، لا يزال هذا السعر في الحد الأدنى عند النظر إلى المنافسين الآخرين ، خاصةً بالنظر إلى ما سيتم إعداده لك.


عندما تبيع عبر الإنترنت ، فإن الحماية من الاحتيال ضرورية. BigCommerce ستحمي بيانات عملائك بشهادة SSL 128 بت وجدران حماية للأجهزة وغير ذلك الكثير. أظهرت الدراسات الحديثة أن المزيد من الأشخاص يغادرون مواقع الويب التي "لا تشعر" بالأمان أكثر من أي وقت مضى.


عندما يتعلق الأمر بالعثور على حل خدمة كامل ، فهناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يجب مراعاتها. المفتاح هو تحديد ما تحتاجه بالضبط وجعل هذه الميزات والأدوات أولوية على الميزات الإضافية التي قد تكون مفيدة ، ولكنها ليست ضرورية. على سبيل المثال ، تقدم BigCommerce 25 تقريرًا مختلفًا ، ولكن إذا كنت تستخدم تتبع جهة خارجية لجمع المعلومات من أجلك ، فهذا أقل أهمية.


إذا كنت تبحث عن منشئ متجر كامل ، فإن BigCommerce هو بالتأكيد موقع ويب يستحق الزيارة. الأسعار تنافسية للغاية وهناك مجموعة متنوعة من الميزات ، بعضها فريد من نوعه لـ BigCommerce. يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات في السوق لسبب ما. إنه مزيج من الأسعار العادلة وحلول الحزمة الكاملة ومجموعة مختارة من الميزات الضرورية. 

تعليقات

التنقل السريع