القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من المنزل باستخدام أمازون-Amazon

ربح المال من المنزل باستخدام أمازون



يعد العمل من المنزل باستخدام Amazon طريقة أفضل بكثير لتحقيق أرباح وأسرع أكبر ، لأن Amazon تمتلك أكثر من 100 ضعف قاعدة عملاء eBay. لكن أمازون هي أيضًا أكثر تقييدًا بكثير في فئات منتجاتها. تتوقع أمازون منك أن تكون خبيرًا محترفًا في فئات المنتجات التي تبيعها على أمازون. أما أمازون فهي أقل تسامحًا مع الأخطاء. في حين أن موقع eBay أكثر تسامحًا مع الأخطاء. هذا هو سبب وجود عدد قليل جدًا من التجار الذين يبيعون على Amazon ، مما يعني أنه ستكون هناك منافسة أقل. ويتم تقليل المنافسة أكثر إذا تقدمت بطلب للحصول على أحد فئات البوابات مثل السيارات ، والمجوهرات ، والأمتعة ، والملابس ، وما إلى ذلك ، وحصلت على الموافقة عليها ، ...

ربح المال من  المنزل باستخدام أمازون-Amazon



منتجات أمازون:

أولاً ، يتم بيع معظم المنتجات المباعة على أمازون بواسطة تجار آخرين عبر الإنترنت ، ولا تمتلك أمازون أي منتجات على الإطلاق. توفر أمازون ببساطة منصة عبر الإنترنت للتجار في جميع أنحاء العالم للإعلان عن منتجاتهم وبيعها باستخدام موقع الويب الخاص بأمازون ، مع الحصول على عمولات تتراوح بين 7.5٪ و 15٪.



هناك طريقتان للبيع على أمازون:

1) الوفاء من قبل التاجر هو المكان الذي تقوم فيه بشحن منتجاتك إما من متجرك أو من مركز الوفاء بموقع ويب آخر ، مثل: Walmart ، eBay ، إلخ ... في هذه الطريقة ، لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع أي منتجات ، فقط المورد الخاص بك يفعل. باستخدام هذه الطريقة ، ستحصل على أموالك أولاً ، ثم تشتري المنتج لعميلك. طريقة أكثر أمانًا لكسب الدخل. ومع ذلك ، تدفع أمازون كل أسبوعين فقط. لذلك ، كل أسبوعين تسترد أموالك ، بالإضافة إلى الأرباح. بالمقارنة مع eBay ، فإنك تحصل على أموالك لشراء هذا المنتج على الفور ، وعندما يتم تلبية طلبك بالكامل وتسليمه إلى عميلك ، فإن باقي هذه الأموال تكون ملكك للحفاظ عليها كأرباح خالصة.

2) FBA (الشحن من أمازون)هو المكان الذي تبحث فيه عن مصنع أو متاجر منافذ للمصنعين للحصول على منتجات جديدة تمامًا مقابل أجر ضئيل مقابل الدولار. في هذه الطريقة تحصل على أكبر هوامش ربح ممكنة ، حيث تشتري بمبلغ 1 دولار أو أقل ، ثم تبيع مقابل 5 دولارات إلى 10 دولارات أو أكثر. والذي ينتهي به الأمر من 5 إلى 10 أضعاف ما اشتريته من أجله ، ثم تقوم بشحنه إلى مستودع أمازون والسماح لأمازون بالإعلان عن المنتجات وبيعها وشحنها إلى عملائك من أجلك. لا يتعين عليك فعل أي شيء سوى الاحتفاظ بالمخزون في المخزون في Amazon. هناك الكثير من العمل من جانبك ، خاصة إذا كان بإمكانك حمل الشركة المصنعة على شحن منتجاتك مباشرة إلى مستودع أمازون نيابة عنك ويقوم الكثيرون بذلك. حتى أن البعض سيضع علامتك التجارية على هذا المنتج مقابل رسوم رمزية. في بعض الحالات ، قد تقوم بالشحن إلى منشآتك (أو المنزل) ثم تقوم بتعبئة هذا المنتج ، أو مجموعة من المنتجات لصنع منتج واحد. ثم اشحن هذا المنتج إلى مستودع أمازون. إن تجميع العديد من المنتجات معًا كمنتج واحد يجعل من الصعب على منافسيك نسخ منتجك تمامًا. وبالتالي ، القضاء على المنافسة أكثر. على سبيل المثال ، يمكنك بيع مجموعة من صواني البيتزا مع قطاعة بيتزا في حزمة.

يعد العثور على الشركات المصنّعة أمرًا سهلاً نسبيًا ، ما عليك سوى العثور على الرمز الشريطي الخاص بـ UPC للمنتج على عبوة المنتج هذه (وليس الرمز الشريطي الخاص بالمتجر والذي يكون عادةً عبارة عن ملصق رمز UPC إضافي مسجّل عالق على عبوة المنتج بواسطة المتجر). بجوار هذا الرمز الشريطي يوجد عنوان الشركة المصنعة (أو موزع الشركات المصنعة) ورقم الهاتف. ما عليك سوى الاتصال برقم الهاتف هذا واطلب الحد الأدنى لكمية الطلب والتكلفة لكل وحدة. إذا طلبت مباشرة من الشركة المصنعة ، فقد يُطلب منك الشراء بكميات كبيرة ، ولكن تذكر أنك ستشتري هذه المنتجات مقابل أجر ضئيل من الدولار ، لذلك حتى إذا كان عليك شراء 500 منها بسعر 20 سنتًا لكل منها ، سيكلفك فقط 100 دولار على سبيل المثال. وإذا قمت ببيعها مقابل 10 دولارات ، فقد ربحت للتو 5000 دولار بينما تنفق 100 دولار فقط على المنتجات و 3 دولارات في رسوم عمولة أمازون + رسوم المناولة ،

باستخدام متاجر منافذ بيع المصنّعين مثل Dollar Tree و Dollar General و 99 Cent Max و Five and below و Topper Liquidator وما إلى ذلك ... يمكنك شراء عدد صغير من هذه المنتجات أولاً ومعرفة مدى بيعها على Amazon من خلال FBA . وإذا بيعوا بشكل جيد ، اطلب بكميات كبيرة من الشركة المصنعة. بهذه الطريقة ، لا تنفق سوى عدد قليل جدًا من الدولارات لاختبار قابلية تسويق المنتجات على Amazon. أقل بكثير من 100 دولار المذكورة سابقًا. لكن متاجر منافذ المصنّعين ستكلف أكثر قليلاً لكل منتج من تكلفة الشركات المصنعة. عادة حوالي دولار واحد أو أقل لكل منهما ، وأحيانًا أكثر. اعتمادًا على منفذ بيع الشركات المصنعة الذي تتسوق منه.

أدوات مفيدة للحصول على:

"ASINspector" هي أداة قيمة يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت والتي ستساعدك في العثور على المنتجات الأكثر مبيعًا في اسم فئة معين على Amazon. لكن هذه الأداة تعمل أيضًا على eBay و Walmart والمتاجر الأخرى عبر الإنترنت. ستتم مقارنة النتائج مع أمازون عندما يتعلق الأمر بحجم المبيعات والتسعير وهوامش الربح. ستنصحك هذه الأداة أيضًا بأفضل المصادر لمنتج معين. بالإضافة إلى دراسات السوق الأخرى مثل اتجاهات البيع في الماضي والحاضر. يتم قياس عدد كبير جدًا من معلمات السوق باستخدام هذه الأداة.

يمكنك حتى فرز وتصفية أحجام المبيعات والأرباح الإجمالية هذه بالترتيب من الأعلى إلى الأدنى ، أو من الأدنى إلى الأعلى. باستخدام هذه الأداة ، قد تجد أن Amazon لديها أقل الأسعار وعلى موقع eBay يبيعون أعلى ، لذلك في هذه الحالة تريد الحصول على مصدر من Amazon والبيع على eBay. ولكن إذا كانت تبيع بسعر أقل على موقع eBay وأعلى في Amazon ، فأنت تريد الحصول على مصدر من eBay والبيع على Amazon. لكن لا تفترض دائمًا أن موقع eBay أو Amazon سيكون لهما أفضل الأسعار ، لأنه في بعض الأحيان يكون لدى Walmart أو غيرها من المتاجر عبر الإنترنت.


 

تعليقات

التنقل السريع