القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المزيد من المال باستخدام يوتيوب

 

الإنترنت مليء بالفرص لكسب المال وكسب العيش. من الممكن كسب المال كشركة تابعة ، أو كمصمم مواقع ويب أو مؤلف إعلانات ، على سبيل المثال لا الحصر بعض الخيارات. التسويق عبر الفيديو هو شيء يمكنك القيام به بمفردك أو كطريقة للترويج لمشاريعك التجارية الأخرى. يستخدم معظم المسوقين عبر الإنترنت الآن مقاطع الفيديو ، سواء كانوا يصنعونها أو يستعينون بمصادر خارجية لها. تمنحك مقاطع الفيديو مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المزيد من المال إذا جعلتها جيدة وتعرف كيفية الترويج لها. من المرجح أن يأتي جمهورك الأكبر من موقع YouTube ، حيث يعد هذا أكبر موقع لمشاركة مقاطع الفيديو. مع وجود ملايين المشاهدين كل يوم ، يعد YouTube منجم ذهب محتملاً لأي نوع من المسوقين. سنستكشف الآن بعض الطرق البسيطة والفعالة لمساعدتك على جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيفية كسب المال من يوتيوب

اكتب نصًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك

 قبل البدء في التصوير. تعرف على السيناريو الخاص بك ، إما بقراءته بصوت عالٍ أو لنفسك قبل تشغيل الكاميرا. هناك سببان جيدان للقيام بذلك. بهذه الطريقة لن تقلق بشأن تقييد اللسان عند تسجيل الفيديو الخاص بك ، حتى تشعر بمزيد من الثقة. عندما تتحدث بعيدًا عن الكفة ، قد تميل أيضًا إلى المبالغة في شيء ما أو تحريفه وسيمنع البرنامج النصي حدوث ذلك. من الأفضل ألا تقلق بشأن ارتكاب أي نوع من الأخطاء أو قول شيء ما يؤدي إلى نتائج عكسية بطريقة ما. يمكن أن يؤدي وجود برنامج نصي إلى تسهيل عملية إنشاء الفيديو بالكامل بالنسبة لك.



قد تميل إلى ابتكار طرق إبداعية لاستخدام مواد شخص آخر في مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا قمت بذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر بالندم. الأغنية المقتبسة لا تعتبر محتوى أصلي. هناك العديد من الطرق لسرقة المحتوى عبر الإنترنت ، مثل نطق الكلمات في الكاميرا التي وجدتها في شكل مكتوب في مكان ما على الإنترنت.


قد يكون فيديو شخص آخر مصدر إلهام لك ، ولكن إذا استخدمت كلماته الفعلية ، فأنت لا تنشئ مقطع فيديو أصليًا. نعم ، يمكن أن يوفر لك القيام بهذه الأشياء الوقت لكنها لن تكسبك أي أموال. في بعض الحالات ، يمكنك الحصول على إذن لاستخدام شيء ما أو ربما يمكنك اقتراح نوع من المشروع المشترك مع المنشئ. إنه لأمر رائع أن تحصل على إذن ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك أن تكون مبدعًا واختيار خيار آخر لمقطع الفيديو الخاص بك.


تريد جعل محتوى الفيديو الخاص بك سهل

 وصول لجميع أنواع الأشخاص. هذا يعني قضاء بعض الوقت في إنشاء وتحميل نسخة من مقطع الفيديو الخاص بك إلى YouTube عند تحميل الفيديو نفسه. بينما يوفر YouTube خدمة تتيح لك القيام بذلك ، إلا أنها معيبة تمامًا. إذا كنت تريد أن تكون تدويناتك الصوتية صحيحة ، فسيتعين عليك العثور على برنامج أكثر جدارة بالثقة للقيام بذلك أو كتابته بنفسك. فكر في كل الأشخاص الذين قد يقرؤون تدويناتك الصوتية والذين لم يتمكنوا (أو لن يتمكنوا) من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.


يوتيوب هو الحد التالي من حيث مشاركة المحتوى وكسب المال عبر الإنترنت. يجعل YouTube من السهل إلى حد ما تكوين دخل شخصي كبير عبر الإنترنت. خذ وقتك واعمل بجد. سيكون لديك دخل جيد يتداول قبل أن تعرفه. استخدم النصائح التي شاركناها معك هنا للبدء.


تعليقات

التنقل السريع