القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج لمعرفته حول زيادة حركة المرور في YouTube

 كل ما تحتاج لمعرفته حول زيادة حركة المرور في YouTube


من المهم ، إذا كنت ترغب في تشغيل موقع ويب أو مدونة ، الحصول على حركة المرور. إذا لم يكن لديك زوار مستهدفون يأتون إلى موقعك ، فسيكون موقعك مهجورًا بشكل أساسي. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون عن موقعك ، كان ذلك أفضل. على الرغم من وجود الكثير من الإستراتيجيات المختلفة لرفع مستويات حركة المرور ، إلا أن بعضها يعمل من أجلك والبعض الآخر لن يعمل. التسويق عبر الفيديو هو شيء يمكن أن يعمل مع كل مكانة. من خلال الاستفادة من قوة YouTube ، يمكنك نقل تسويق الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي.h1

كل ما تحتاج لمعرفته حول زيادة حركة المرور في YouTube


حتى لو لم تكن قد جربت التسويق عبر الفيديو من قبل ، فلن يكون الأمر صعبًا. إليك بعض النصائح الخاصة بموقع YouTube والتي ستساعدك على الاستفادة بشكل أكبر من تسويق الفيديو الخاص بك.


يجب أن يكون ملفك الشخصي على YouTube ممتعًا قدر الإمكان. نظرًا لأنه موقع اجتماعي مثل Facebook ، فإن ملفك الشخصي مهم. تأكد من أنك قمت بنشر معلومات مثيرة للاهتمام حقًا هناك. يحتاج ملفك الشخصي إلى معلومات مثيرة للاهتمام وذات صلة ويجب أن تكون متعلقة بك وكذلك عن مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما يعطي ملفك الشخصي انطباعًا جيدًا للأشخاص ، سيكون لديك جميع أنواع المشتركين في مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي وقت من الأوقات.


تريد تحويل المشاهدين مرة واحدة إلى مشتركين. تحتاج إلى إقناع الأشخاص الذين يقرؤون ملفك الشخصي ليس فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكن للاشتراك فيها. عندما تنشئ محتوى فيديو على YouTube ، ركز على إنشاء مقاطع فيديو سريعة الانتشار. انها حقيقة؛ تحتاج إلى محاولة إنشاء مقاطع فيديو ممتعة جدًا وصادمة جدًا ومؤثرة جدًا بحيث يضطر الأشخاص جميعًا لمشاركتها. سيبدأ هذا في الحصول على حركة المرور بسرعة حيث يشاهد المزيد والمزيد من الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك. بطريقة ما ، ما تفعله هنا هو الاستفادة من قوة المشاهدين وكذلك جهات الاتصال الخاصة بهم لجذب المزيد من الاهتمام لنفسك. أفضل وأنجح مقاطع الفيديو على YouTube هي تلك التي انتشرت على نطاق واسع. عندما يكون لديك أشخاص يشاهدون الفيديو الخاص بك في جميع أنحاء YouTube وعلى مواقع أخرى ، يكون لديك فرصة أكبر لجذب حركة مرور عالية الجودة من الموقع.h2


لا تقصر نفسك على إنشاء فيديو واحد فقط وتوقف عند هذا الحد. تأكد من قيامك بالعروض الترويجية لمقاطع الفيديو الخاصة بك خارج YouTube أيضًا.


استخدم مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية لوضع إشارة مرجعية على الفيديو وتعثره على StumbleUpon وتغريده على Twitter ومشاركته على Facebook وما إلى ذلك. ركز جهودك على اكتساب أكبر قدر ممكن من التعرض لمقاطع الفيديو الخاصة بك لأنك لا تعرف أبدًا متى يمكن أن تنتشر بسرعة . كلما زاد تعرضك لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، زادت حركة المرور التي ستتمكن من توليدها. لذا تأكد من أن تركيزك ينصب على عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام أكبر عدد ممكن من العيون.


هناك شيء معقول حول حركة المرور على YouTube. الأشخاص المهتمون بمقاطع الفيديو الخاصة بك والذين يزورون موقعك أكثر استهدافًا ولكن هل هذا كل ما في الأمر؟ ليس بالضرورة ، أصبح موقع YouTube معروفًا جيدًا كمحرك بحث متنامي قائم على الفيديو يمكنه فهرسة جميع مقاطع الفيديو الموجودة هناك. شعبية هذا الموقع الاجتماعي هو ما يجعله يستحق المتابعة. تعد فرصة الوصول إلى ملايين عديدة من العملاء المحتملين المستهدفين من خلال محرك YouTube بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لمعظم المسوقين. لذا توقف عن الجلوس هناك لقراءة هذا وابدأ في العمل واستخدم قوة YouTube في العمل من أجلك.

المزيد ربح من اليوتيوب من هنا

تعليقات

التنقل السريع